المايسترو الرياضي: مشاهدة ديربي الرياض بين الهلال و النصر

مشاهدة ديربي الرياض بين الهلال و النصر


قمة الصدارة وديربي الرياض غداً في لقاء الهلال مع النصر

تشهد المرحلة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الاثنين 25/11/2013  قمة 
كروية بين قطبي العاصمة الرياض تجمع الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .


أكد المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم سامي الجابر جاهزية فريقه لخوض مواجهة الغد ، مبيناً أنهم استعدوا جيداً خلال فترة التوقف التي استمرت لمدة تسعة عشر يوماً لخوض المواجهة  .
ويحتل الهلال المركز الأول بـ 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر الثاني ، وسيدخل الهلال تحديا صعبا لإثبات جدارته بالصدارة وتوسيع الفارق إلى أربع نقاط بينه وبين النصر الساعي بدوره إلى تجاوز مضيفه وانتزاع القمة والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم ، في حين تبدو أن الكفة متكافئة بينهما في ظل جاهزية كل فريق وتكامل صفوفه .
ويلعب الهلال والنصر بجميع لاعبيهم المتألقين وسيعتمد الهلال على كل من ياسر الشهراني ونواف العابد وسالم الدوسري وناصر الشمراني والمغربي عادل هرماش والإكوادوري كاستيلو ، وتياقو نيفيز .
اما من جانب النصر فيعتمد كتيرا على كل من الثنائي البرازيلي إيفرتون وإيلتون الحارس عبدالله العنزي وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ومحمد نور ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي والبحريني محمد حسين والبرازيلي باستوس

وقد كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم طاقم 
حكام دولي من إيطاليا لإدارة المباراة بقيادة الحكم ماورو بيرقونزي ويساعده ماسيميليانو قريلي ولورينزو مانجانيلا ،حيث تعد أول جولة في الدوري لهذا العام يقودها حكم أجنبي،كما كلف الحكم خالد الطريس حكم رابع ومحمد حامد مقيم الحكام .

تشاهدون المبارة هنا على الساعة 16:35 

Share/Bookmark
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة المايسترو الرياضي ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين