المايسترو الرياضي: تقرير عن كلاسيكو الارض بارصا والريال

تقرير عن كلاسيكو الارض بارصا والريال

برشلونة يواجه ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. اليوم


 

أكد الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة قدرة المدافع جيرارد بيكيه على خوض مباراة الكلاسيكو اليوم السبت امام ريال مدريد، مشيرا إلى أنه وضع تشكيلة اللقاء قبل مباراة ميلان الأسبوع الماضي بدوري الأبطال الأوروبي.
وأوضح مارتينو عشية الكلاسيكو الأول الذي يخوضه منذ تولي تدريب البارسا خلال مؤتمر صحفي "تشكيل المباراة وضعته قبل السفر الى ميلانو، نحن في حالة جيدة، لم نفز على أوساسونا (بالدوري المحلي) وميلان في آخر مباراتين، لكننا لم نتراجع".
وعن خططه للمباراة التي يحتضنها ملعبه كامب نو بقمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "سنلعب بطريقتنا المعتادة، لدينا حظوظ في الفوز، نتمنى أن نكون أكثر حسما في مسألة التهديف".
وتابع "لا يوجد فريق مرشح أكثر للفوز في تلك المواجهات، نحن فريق قوي يتمتع بمهارات فردية رائعة، لكن لا بد أن نثبت ذلك في الملعب، وأن نتسبب بالخطورة للخصم".
ورفض تاتا الكشف عن خياراته في منتصف الملعب، لكنه أشار الى احتمالية مشاركة تشافي وإنييستا وفابريجاس كأساسيين، أو إجلاس أحدهم على مقاعد البدلاء.
كما حذر من خطورة الهجمات المرتدات، أقوى أسلحة الريال، مطالبا لاعبيه بعدم التفريط في الكرة.
كما قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد امس الجمعة إن الهجمات المرتدة السريعة قد تكون السلاح الأكثر فعالية لفريقه في مباراة قمة الدوري الاسباني لكرة القدم خارج ارضه امام برشلونة لانه من الصعب السيطرة على الكرة امام غريمه اللدود.
واذا تغلب ريال مدريد على برشلونة فان الفريقين سوف يتساويان في رصيد النقط وسوف يحصل لاعبو ريال على دفعة نفسية هائلة في الصراع على اللقب.
ويستطيع ريال استغلال أي هفوات عن طريق الهجمات المرتدة في ظل تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز اهدافا في جميع مبارياته الماضية مع الفريق خارج ملعبه امام برشلونة.
وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل اول لقاء قمة لريال مدريد تحت قيادته امام برشلونة "الهجمات المرتدة هي أحد الاسلحة التي بوسعنا استخدامها."
واضاف "من الصعب منافسة برشلونة في السيطرة على الكرة والمهم ان تكون التمريرات جيدة وان نشن هجمات مرتدة عندما تسنح الفرصة."

Share/Bookmark
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة المايسترو الرياضي ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين